الصفوة
  • Dar al emarat
مختبرات لايف دياجنوستكس تفتتح مختبراً طبيا جديدا بمدينة العينشباب الصحفيين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب اعتصام رشا وأخواتهاالصفوة تهنىء المستشار شريف عسكر بمناسبة خطوبة نجلتهمدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.مدحت بركات يكتب:الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجهفي ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.مدحت بركات لمدير الأكاديمية الوطنية: مصر بحاجة للاصطفاف الوطني ولم الشمل.مدحت بركات: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديوالصفوة تهنئ الإعلامي محمد الغزيرى بحفل خطوبته«الفساد يسيطر على المدينة».. جهاز سفنكس يمنع المواطنين من التصرف في ممتلكاتهمخلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهاب
فنون

فيلم TENET مستمر في تحقيق أرقام جيدة بشباك التذاكر في ثاني اسبوع من طرحه

الصفوة

كشفت مجلة فيراتي عن احدث تقييم لشباك التذاكر السينمائي، وقالت ان فيلم TENET للمخرج كريستوفر نولان، وصلت ايراداته في الاسبوع الثاني من طرحه لـ 200 مليون دولار.


وذكرت المجلة ان ذلك بفضل عرض الفيلم خارج الولايات المتحدة في الاسابيع الماضية، اذ حقق الفيلم في الاسبوع الماضي من الايرادات الداخلية 6.7 مليون دولار فقط.


مع سعي الشركة المنتجة له لتحقيق ما يصل لـ 450 مليون دولار، نظرا لتكلفة انتاجه الضخمة التي تصل لـ 200 مليون دولار.

فنون