الصفوة
  • Dar al emarat
• صعيد مصر ... ممر التنميةعرس حزب أبناء مصر..الجمعية العمومية تجدد الثقة لمدحت بركات رئيسا للحزباليوم.. مدحت بركات يواصل الرد على أكاذيب محمد ناصر في ”كلام في السياسة”مدحت بركات: قضية سد النهضة أمن قومي لمصر ومسألة حياة أو موتالدكتورة أسماء أبوغزالة: الرئيس فتح العديد من مجالات الاستثمار.. ونفخر بها جميعًا (فيديو)الدكتورة ”أسماء” و”لمياء” يفتتحان الملتقى العربي الأفريقي الأول بمشاركة نجوم الفن والسياسة (فيديو)”سيلوانا دايمون الاماراتية ” تفوز باكبر عقد لتطوير وتنفيذ المشروعات التنموية الحكومية في جنوب السودانتكريم طفل مصرى يحلم بالسفر إلى القمرالسبت القادم.. تحالف الاحزاب يناقش اليات تنشيط عمل اتحادي المرأة والشباب استعدادا لانتخابات المجالس المحليةخلال مؤتمر أخبار اليوم العقاري.. مدحت بركات: السوق المصري حاليا جاذب للاستثمارات العقاريةمدحت بركات:جريدة الطريق تحولت لمنبر لجميع أطياف المعارضة في وقت أمثال محمد ناصر أختبئوا فى الجحورمدحت بركات:تخليت عن صمتى ردا على مزاعم محمد ناصر المفبركة
رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الإثنين

الصفوة

أقيمت عدة مباريات أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2020 – 2021.

وأقيمت أمس مباراتين فقط بالجولة الأولي من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث فاز فريق ليستر سيتي على مضيفه وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري أحمد حجازي 3-0، ولم يشارك مدافع الفراعنة في المباراة وظل على دكة البدلاء طوال اللقاء.


وفي المباراة الثانية فاز فريق إيفرتون على مضيفه فريق توتنهام بهدف دون رد سجله اللاعب كاليفرت ليوين بالدقيقة 55 من زمن المباراة.

وإليكم ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات يوم الأحد:-
1- أرسنال 3 نقاط2- ليستر سيتي 3 نقاط3- نيوكاسل يونايتد 3 نقاط4- ليفربول 3 نقاط5- كريستال بالاس 3 نقاط6- إيفرتون 3 نقاط
بينما لا يزال سجل باق أندية الدوري الإنجليزي خاليًا من النقاط إما للخسارة في الجولة الأولي: ليدز يونايتد – ساوثهامبتون – توتنهام – وست هام – فولهام – وست بروميتش أو لعدم خوض بعض الأندية المباراة الأولي لها بالبطولة: أستون فيلا – برايتون - بيرنلي – تشيلسي – مان سيتي – مان يونايتد – شيفيلد يونايتد – وولفرهامبتون.


وتستكمل باق مباريات الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي اليوم الاثنين حيث يستضيف شيفيلد يونايتد نظيره وولفرهامبتون، بينما يواجه برايتون نظيره تشيلسي، وتأجلت مباراتي مانشستر سيتي وأستون فيلا، وبيرنلي مع مانشستر يونايتد.

رياضة