الصفوة
  • Dar al emarat
• صعيد مصر ... ممر التنميةعرس حزب أبناء مصر..الجمعية العمومية تجدد الثقة لمدحت بركات رئيسا للحزباليوم.. مدحت بركات يواصل الرد على أكاذيب محمد ناصر في ”كلام في السياسة”مدحت بركات: قضية سد النهضة أمن قومي لمصر ومسألة حياة أو موتالدكتورة أسماء أبوغزالة: الرئيس فتح العديد من مجالات الاستثمار.. ونفخر بها جميعًا (فيديو)الدكتورة ”أسماء” و”لمياء” يفتتحان الملتقى العربي الأفريقي الأول بمشاركة نجوم الفن والسياسة (فيديو)”سيلوانا دايمون الاماراتية ” تفوز باكبر عقد لتطوير وتنفيذ المشروعات التنموية الحكومية في جنوب السودانتكريم طفل مصرى يحلم بالسفر إلى القمرالسبت القادم.. تحالف الاحزاب يناقش اليات تنشيط عمل اتحادي المرأة والشباب استعدادا لانتخابات المجالس المحليةخلال مؤتمر أخبار اليوم العقاري.. مدحت بركات: السوق المصري حاليا جاذب للاستثمارات العقاريةمدحت بركات:جريدة الطريق تحولت لمنبر لجميع أطياف المعارضة في وقت أمثال محمد ناصر أختبئوا فى الجحورمدحت بركات:تخليت عن صمتى ردا على مزاعم محمد ناصر المفبركة
فنون

أوبرا ضمن أسماء مقدمي جوائز إيمي الإفتراضية

الصفوة

تقام فعاليات توزيع جوائز إيمي للمرة الاولى في تاريخها عبر البث الافتراضي نهاية شهر سبتمبر الجاري، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.


ووفقا لصحيفة ديلي ميل، فإن الجوائز التي ستوزع عبر تقنية الفيديو الافتراضي للمرة الأولى ستقام في يوم 20 من سبتمبر الجاري، وسيشارك في تقديمها مجموعة مميزة من النجوم الكبار.


واعلن عن المذيعة الشهيرة أوبرا وإيسا راي والممثل الكوميدي انتوني اندرسون ضمن اسماء من تقرر مشاركتهم في تقديم الحفل.

فنون