الصفوة
  • Dar al emarat
• صعيد مصر ... ممر التنميةعرس حزب أبناء مصر..الجمعية العمومية تجدد الثقة لمدحت بركات رئيسا للحزباليوم.. مدحت بركات يواصل الرد على أكاذيب محمد ناصر في ”كلام في السياسة”مدحت بركات: قضية سد النهضة أمن قومي لمصر ومسألة حياة أو موتالدكتورة أسماء أبوغزالة: الرئيس فتح العديد من مجالات الاستثمار.. ونفخر بها جميعًا (فيديو)الدكتورة ”أسماء” و”لمياء” يفتتحان الملتقى العربي الأفريقي الأول بمشاركة نجوم الفن والسياسة (فيديو)”سيلوانا دايمون الاماراتية ” تفوز باكبر عقد لتطوير وتنفيذ المشروعات التنموية الحكومية في جنوب السودانتكريم طفل مصرى يحلم بالسفر إلى القمرالسبت القادم.. تحالف الاحزاب يناقش اليات تنشيط عمل اتحادي المرأة والشباب استعدادا لانتخابات المجالس المحليةخلال مؤتمر أخبار اليوم العقاري.. مدحت بركات: السوق المصري حاليا جاذب للاستثمارات العقاريةمدحت بركات:جريدة الطريق تحولت لمنبر لجميع أطياف المعارضة في وقت أمثال محمد ناصر أختبئوا فى الجحورمدحت بركات:تخليت عن صمتى ردا على مزاعم محمد ناصر المفبركة
فنون

رفع الأجر أحد أسباب وقف برنامج آل كارداشيان الواقعي

الصفوة

كشفت مصادر من داخل شبكة E التليفزيونية ان السبب الرئيسي وراء وقف عرض برنامج الواقع KUWTK لآل كارداشيان، رغبة فتيات الأسرة في رفع تكلفة أجورهن ورفض الشبكة.


وقالت صحيفة ديلي ميل، انه مع رفض الشبكة اي مقترحات بشأن رفع الاجر، اعلنت كيم كارداشيان الغاء البرنامج بعد 14 عام من عرضه.


في الوقت نفسه ترددت انباء عن اتفاق كيم كارداشيان على تصوير برنامج خاص بها مقابل 150 مليون دولار.

فنون