الصفوة
السبت 27 يونيو 2026 مـ 04:05 صـ 11 محرّم 1448 هـ
موقع الصفوة
سفارة الهند تحتفل باليوم العالمي الثاني عشر لليوجا 2026 عند جوهرة مصر الخالدة أهرامات الجيزة اللاعب المصري الإيطالي طه أبو المكارم ينافس على بطاقة التأهل لكأس العالم في برجامو متمسكًا باللعب باسم مصر وزير الخارجية ونظيرته البريطانية يترأسان الدورة الثالثة لمجلس المشاركة المصرية البريطانية وزير الاستثمار يفتتح معرض الأهرام لسيارات النقل 2026 «القومي للأشخاص ذوي الإعاقة» يحذر من استغلال الأطفال ذوي الإعاقة في العمل مصر وسويسرا تتفقان على دعم المسار التفاوضي الأمريكي الإيراني واستقرار غزة مدحت بركات يستقبل الشيخ كامل مطر في لقاء ودي حاشد بمنشية القناطر بحضور قيادات القبائل والعائلات المصرية لقاء ودي حاشد بمنشية القناطر يجمع الشيخ كامل مطر بقيادات القبائل والعائلات المصرية «ممر شرفي من حفظة القرآن».. استقبال أسطوري للحاجة وفاء بعد عودتها من الحج سالم الجازولي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك بالعلم المصري.. طه أبو المكارم يحسم مواجهته الـ 66 في مسيرته بالتعادل أمام بطل إيران أحمد سمير «الفرعون الصغير».. الرجل الذي حوّل الغربة إلى قوة وصنع إمبراطورية مصرية خارج الحدود

مجلس جامعة حلوان يكرم الأساتذة الفائزين في انتخابات مجلس الشيوخ

كرم مجلس جامعة حلوان برئاسة الأستاذ الدكتور ماجد نجم في جلسته التي عقدت أمس الأستاذ الدكتور عبد الحي عبيد رئيس جامعة حلوان الأسبق، والدكتورة سهير عبد السلام عميد كلية الآداب السابق، وذلك بمناسبة فوزهما في انتخابات مجلس الشيوخ المصري، التي عقدت على مدار يومين ١١ - ١٢ أغسطس ٢٠٢٠.


وقد بدأت الفعاليات بتهنئة رئيس جامعة حلوان السادة النواب الفائزين بثقة الناخبين، مؤكدا على أهمية التعاون بين جميع مؤسسات الدولة لخدمة أبناء الوطن واستكمال البناء الديمقراطي في ظل ما نعيشه من حرية وديمقراطية وبناء للدولة الحديثة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.


كما أعرب الدكتور ماجد نجم عن سعادته بوجود عضوين من مجلس الجامعة فى مجلس الشيوخ وقدم لهما خالص الأمنيات بالسداد والتوفيق فى أداء مهامهما بما يدعم ويحقق مصلحة الوطن والمواطنين، كما أعلن سيادته موافقة مجلس الجامعة على انضمام سيادتهما إلى عضوية اللجنة التأسيسية لجامعة حلوان الأهلية.


و قد أعقب ذلك تقديم التهنئة للأستاذ الدكتور إيهاب حمزة عميد كلية التربية بمناسبة انتهاء فترة عمادته.


ثم قدم كل من الأستاذة الدكتورة منى فؤاد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة والسادة العمداء التهنئة للنائبين لفوزهما بعضوية المجلس، كما قدموا التهنئة للأستاذ الدكتور إيهاب حمزة عميد كلية التربية بمناسبة انتهاء فترة عمادته.


كما قدم الأستاذ الدكتور محمد عبد الحميد النشار وزير التعليم العالي الأسبق، ورئيس جامعة حلوان الأسبق الشكر لمجلس الجامعة على إعطائه الفرصة لتكريم النائبين الفائزين.


ثم ألقى النائب الأستاذ الدكتور عبد الحي عبيد كلمة عبر فيها عن تشرفه بعضوية مجلس جامعة حلوان على مدار ١٣ عاما وأشاد بالمتغيرات الإيجابية والطفرات التي تحققت فى جامعة حلوان.

وقد أعلنت النائبة أ. د. سهير عبد السلام بكل فخر عن سعادتها بانتمائها لجامعة حلوان التي قضت في خدمتها نحو 25 عاما منها 7 سنوات فى عمادة كلية الآداب كما عبرت عن امتنانها العميق بتكريم مجلس الجامعة لها وتمنت للمجلس دوام التوفيق والسداد.

هذا وقد قام الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة بتقديم درع الجامعة إلى كل من أ. د. عبد الحي عبيد، وأ. د. سهير عبد السلام عضوي مجلس الشيوخ كما قدم درع الجامعة إلى أ. د. إيهاب حمزة بمناسبة انتهاء فترة عمادته.