الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 مـ 01:42 مـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
موقع الصفوة
حملة شعبية لتجميل كفرطهرمس بالجيزة.. والأهالي يوجهون رسالة للمسؤولين رئيس الوزراء يُتابع مع رئيس المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة ملفات العمل وزير الخارجية والهجرة يعقد لقاء افتراضيا مع أعضاء الجالية المصرية بالرياض «الصحة» تعقد جلسة حوارية تحت عنوان «قوة الثقافة والإعلام.. تشكيل التصورات الصحية والسلوكيات الإنسانية» وزير الصحة يستقبل نظيره التشادي لمناقشة سبل التعاون المشترك وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع سفراء الدول الآسيوية المُعتمدين بمصر رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة الرئيسية لتقنين أوضاع الكنائس غيابات الأهلي أمام سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري مواجهة قوية بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر حقيقة حذف 5 سلع من قائمة المقررات التموينية وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية وزير الصحة يطلق النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية 2024

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي مع نظيره فريق لايبزيج الألماني اليوم الثلاثاء 18 اغسطس في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في لشبونة، ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وسوف تقام المباراة بين باريس سان جيرمان وفريق لايبزيج في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.


وكان فريق باريس سان جيرمان قد نجح في الصعود لدور النصف نهائي بعد الاطاحة بنادي أتالانتا في الدور الماضي والفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.


وحقق لايبزيج الألماني مفاجأة كبيرة بعد إقصائه لنادي أتليتكو مدريد الإسباني في دور الربع نهائي والفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد أيضًا، حيث قدم الفريق الحديث في كرة القدم مستوى مميز للغاية أمام العملاق المدريدي.