الأحد 5 مايو 2024 مـ 02:06 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

محمود ياسين مطلوب على جوجل بعد شائعة وفاته

تصدر النجم الكبير محمود ياسين تريند محرك البحث الشهير جوجل، اليوم الاثنين، الموافق الـ10 منن أغسطس 2020، بعدما انتشرت أنباء تفيد بوفاته، إثر تعرضه لأزمة صحية منذ سنوات، ألزمته الجلوس بالمنزل.


حقيقة وفاة محمود ياسين
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعة وفاة محمود ياسين أحد عمالقة السينما والدراما المصرية والعربية، وصاحب القيمة القنية التي من الصعب تكرارها، نظرا لحضوره اللافت ونجوميته منقطعة النظير.


البحث عن محمود ياسين
وزاد بحث الجماهير المحبة للنجم محمود ياسين بعدما تم تداول أنباء عن وفاته، ليتساءلوا فيما بينهم حول حقيقة وفاته، ومن أطلقها، ولاسيما بعد ظهور ابنته وزوجته النجمة القديرة شهيرة، في مداخلة هاتفية منذ أيام مطمئنة الجمهور على زوجها.


حقيقة وفاة محمود ياسين
وردت الفنانة شهيرة على شائعة وفاة زوجها محمود ياسين قائلةً إنها أنباء كاذبة لا تخرج عن كونها شائعات، مشيرةً إلى أن حالته الصحية مستقرة، برغم عدم تحسنها منذ سنوات، وعدم وجود علاج لحالته.


رد زوجة محمود ياسين
وأعربت النجمة شهيرة عن حزنها الشديد لسماعها شائعة وفاة زوجها محمود ياسين والتي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواق الإلكترونية الخبرية، التي تبحث عن الترافيك دون مراعاة لشعور أهله وأصدقائه وعائلته.


شهيرة وحالة محمود ياسين
وقالت شهيرة، إن حالة زوجها محمود ياسين مستقرة، موضحة أن المواقع "الضعيفة" على حد وصفها، تروج أخبار كاذبة لا تمت للحقيقة بصلة، ولو كانت على حساب جمهور ومحبي النجم الكبير.


عيد ميلاد محمود ياسين
وهنأت شهيرة زوجها محمود ياسين في يونيو الماضي بمناسبة عيد ميلاده، من خلال منشور لها على صفحتها الرسمية عبر "فيس بوك"، قالت فيه :" كل سنة وإنت طيب يا حبيبي وعقبال ١٠٠ سنة".


معلومات عن محمود ياسين
ولد محمود ياسين في الـ2 من يونيو عام 1941 بمحافظة بورسعيد، وتخرج من كلية الحقوق، قبل أن تلمع موهبته وحسه الفني بشكل لافت، بعدما وقف على خشبة المسرح القومي، ليختاره المنتجون والمخرجون بعد ذلك لأدوار التليفزيون والسينما.


أعمال محمود ياسين
قدم النجم الكبير محمود ياسين العديد من الأفلام التي تعد من أفضل أعمال السينما على مر تارريخها، وعلى رأسها، "أفواه وأرانب"، "شيئ من الخوف"، "الرصاصة لاتزال في جيبي"، إضافة إلى بعض الأعمال الدرامية، لعل أبرزها "العصيان".