الإثنين 6 مايو 2024 مـ 07:08 مـ 27 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مؤسسة بركات تستعد لتوزيع لحوم الأضاحي على أهالي الخليفة والمقطم

تستعد مؤسسة بركات الخيرية، بمنطقة الخليفة والمقطم، لتوزيع لحوم أضاحي العيد خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في إطار مساهمتها الاجتماعية للتخفيف عن أهالي المنطقة ورفع المعاناة عنهم وإدخال فرحة العيد على أسرهم، وذلك تحت رعاية وإشراف حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات.

ويعكف مسئولو مؤسسة بركات الخيرية، حاليًا، على تجهيز الأضاحي وكشوف المستحقين من أهالي المنطقة في إطار مبادرة "دعم بلا حدود" التي أطلقها الحزب مؤخرًا والتي يستهدف من خلالها المساهمة في تطوير منطقة الخليفة والمقطم وتوفير الاحتياجات الأساسية للأهالي.

وعبر الأهالي عن امتنانهم لدور مؤسسة بركات للاعمال الخيرية التي تتحرك يدأ بيد مع الاهالي لرفع المعاناة عن كاهلهم من خلال توفير فرص العمل وتقديم المساعدات الإنسانية للأسر الأكثر فقرًا وذلك في إطار عمل المؤسسة التي تواصل أنشطتها الخيرية داخل المنطقة منذ أكثر من 10 سنوات عملت خلالها وما زالت على توجيه كافة أشكال الدعم للأسر والأهالي من أبناء المنطقة.

ومن المقرر بدأ أعمال توزيع لحوم الأضاحي على أهالي المنطقة بداية من الثلاثاء المقبل وتستمر حتى أول أيام عيد الاضحى بكميات تصل لأكثر من 2 طن من اللحوم سيتم توزيعها على الأهالي خلال تلك الفترة بهدف إدخال الفرحة والمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهلهم.