الأحد 5 مايو 2024 مـ 12:33 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

أميرة فتحي تستكمل فيلم أولها حلو في هذا الموعد

تعود الفنانة أميرة فتحي، لاستكمال تصوير فيلمها الجديد "أولها حلو"، خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر إستئناف التصوير منتصف شهر أغسطس المقبل، والفيلم تم تصوير عدد كبير من مشاهده قبل أزمة فيروس كورونا.


ويشهد فيلم "أولها حلو"، عودة الفنانة أميرة فتحي، إلى السينما بعد غياب استمر لمدة عشر سنوات، من تقديمها فيلم "ابقى قابلني".


وفيلم "أولها حلو"، يشارك في بطولته، كلاً من أميرة فتحي، حمزة العيلي، دراين حداد، سهاد جلال، رانيا شاهين، ومجموعة مميزة من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي.


وفي سياق آخر، كانت الفنانة اميرة فتحي قد أعلنت مؤخرًا عن تعرضها للتحرش اللفظي والتنمر من قبل النساء خلال بعض التعليقات على إحدى الجروبات المخصصة للسيدات عبر موقع "فيس بوك"،حيث قالت:" رأيت ألفاظ سيئة للغاية من النساء وكلام في منتهى قلة الأدب على صورة نشرتها مع مدربي الخاص داخل الجيم بسبب ظهور جزء من جسدى دون إرادتي".


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أميرة فتحي، الدرامية مسلسل "السرايا"، وهو من تأليف أحمد صبحي، إخراج وائل فهمي عبد الحميد، بطولة سوسن بدر، مجدي كامل، دنيا عبد العزيز، ريم هلال، ميار الغيطي، رانيا ملاح، كلوديا حنا، هدى الإدريسي، شريف عمر.