الجمعة 3 مايو 2024 مـ 09:30 صـ 24 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

عاجل.. برشلونة يستقر على بديل سيتين

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة الإسبانية صباح اليوم الأحد مفاجأة من العيار الثقيل متمثلة في إستقرار برشلونة على التعاقد مع مدير فني جديد لخلافة كيكي سيتين على مقاعد بدلاء البلوجرانا .

كلويفرت مرشح بقوة لخلافة سيتين وقالت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية أن الهولندي باتريك كلويفرت أسطورة الفريق السابق بات مرشح بقوة من أجل الجلوس على مقاعد بدلاء دكة الكامب نو خلال الفترة المقبلة .

وتٌفضل غرفة خلع الملابس في الفريق التعاقد مع كلويفرت خاصةً أن الجميع يرى فيه أن يحمل الحامض النووي الخاص بكتيبة ليونيل ميسي ورفاقه بجانب معرفته بنقاط القوة والضعف.

وأنهت الصحيفة أن كلويفرت لعب دور كبير في إنضمام مواطنه الشاب فرينكي دي يونج إلى البلوجرانا ويجيد التحدث بستة لغات وهي " الهولندية والألمانية بجانب الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية ) .

" زيدان برشلونة " يحفز بارتوميو للتوقيع مع كلويفرت ويرى ميسي ورفاقه أن كلويفرت يعتبر بماثبة زين الدين زيدان الكرة الكتالونية كونه كان لاعباً في صفوف الفريق وقدم مستويات رائعة وبإمكانة إتباع أساليب واضحة يدير بها غرفة الملابس بصورة ناجحة .

وكانت بعض المصادر الصحفية قد زعمت أن مستقبل كيكي سيتين بات على المحك عقب خسارة الفريق للقب الليجا بالإضافة إلى توتر العلاقة بينه وبين بعض اللاعبين في غرفة خلع الملابس .