الصفوة
  • Dar al emarat
كمال ابو عيطة تحت مقصلة السوشيال ميديا: «احترم سنك والفاشلين اصبحوا اتنين ”عيطه وحمدين”»اختيار مدحت بركات ضمن أفضل 20 كيان وشخصية مؤثرة فى 2020مدحت بركات في اجتماع المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية: بيان البرلمان الأوربي يشجع الإرهابمدحت بركات يشيد بتجربة القاهرة 24 خلال احتفاليتها: مملوك صحفي شاطر وحقق طفرة بالموقع (صور)مدحت بركات يلتقى وزير الرياضة وأسامة كمال ووائل الإبراشى وياسر رزق ونجوم الفن والرياضة فى حفل القاهرة 24مدحت بركات وحسن راتب ورجال الأزهر في حفل مولد الإمام الحسين بمنزل الشعراوي (صور وفيديو)حسن راتب : فخور بإحياء ذكرى مولد الإمام الحسين من داخل شقة الشعراويشاهد.. مدحت بركات يهنىء ”القاهرة 24” في حفلها بحضور ”وزراء” وفنانيين وإعلاميينبرعاية حسن راتب.. مدحت بركات يشارك في احتفالية ذكرى الحسين من منزل الشيخ الشعروايخسارة المرشح أحمد طنطاوي عقب فرز جميع الأصوات بجولة الإعادة لانتخابات النوابتراجع فوز أحمد طنطاوى بالدائرة الاولى بكفر الشيخالروائي العلمي  محمد عزت
المرأة والأسرة

موضة «آيشادو» صيف 2020

آيشادو
آيشادو

الأيشادو من أهم أدوات المكياج التي تعشقها الفتيات لإبراز شكل وجمال عينها.

وقالت شهد ناصر، خبيرة المكياج، إن هذا الصيف ظهرت ألوان جديدة موضة مثل الأحمر ودرجات الألوان الفسفورية، التي تعطي للعين شكلا ورسمة مميزة، خاصة في فصل الصيف الذي لا يفضل فيه استخدام الألوان الداكنة.

وقالت إن العدسات اللاصقة الملونة، خاصة درجات الأزرق والرمادي، تعتبر مناسبة تماما لهذه الموضة من الألوان الجديدة الجذابة.

وأشارت خبيرة المكياج إلى أن استخدام الماسكرا المكثفة للرموش أو الرموش الصناعية يعمل على توسيع العين وإبراز جمالها وتحديدها، مؤكدة أن هذه الموضة تلقى رواجا كبيرا بين معظم البنات، خاصة أنها تعطي مظهرا أنيقا وبسيطا.

المرأة والأسرة