الصفوة
  • Dar al emarat
كمال ابو عيطة تحت مقصلة السوشيال ميديا: «احترم سنك والفاشلين اصبحوا اتنين ”عيطه وحمدين”»اختيار مدحت بركات ضمن أفضل 20 كيان وشخصية مؤثرة فى 2020مدحت بركات في اجتماع المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية: بيان البرلمان الأوربي يشجع الإرهابمدحت بركات يشيد بتجربة القاهرة 24 خلال احتفاليتها: مملوك صحفي شاطر وحقق طفرة بالموقع (صور)مدحت بركات يلتقى وزير الرياضة وأسامة كمال ووائل الإبراشى وياسر رزق ونجوم الفن والرياضة فى حفل القاهرة 24مدحت بركات وحسن راتب ورجال الأزهر في حفل مولد الإمام الحسين بمنزل الشعراوي (صور وفيديو)حسن راتب : فخور بإحياء ذكرى مولد الإمام الحسين من داخل شقة الشعراويشاهد.. مدحت بركات يهنىء ”القاهرة 24” في حفلها بحضور ”وزراء” وفنانيين وإعلاميينبرعاية حسن راتب.. مدحت بركات يشارك في احتفالية ذكرى الحسين من منزل الشيخ الشعروايخسارة المرشح أحمد طنطاوي عقب فرز جميع الأصوات بجولة الإعادة لانتخابات النوابتراجع فوز أحمد طنطاوى بالدائرة الاولى بكفر الشيخالروائي العلمي  محمد عزت
المرأة والأسرة

بلوجر توضح أحدث لفة للحجاب (صور)

أحدث لفة للحجاب
أحدث لفة للحجاب

تحدثت الفاشون بلوجر شهد ناصر، حول أحدث لفة للحجاب حسب موضة عام 2020، قائلة إنه كلما كانت بسيطة زادت الفتاة أناقة وأنوثة وجاذبية، مؤكدة أن الأشيك أن تكون البندانة نفس لون الطرحة لأن هذا يعطي راحة أكثر للعين، ويعطي مظهرا راقيا.

وأكدت الفاشون بلوجر، أن لفة الطرحة البسيطة تليق على أي مظهر، سواء كانت الفتاة ترتدي ملابس كاجوال أو كلاسيك، مؤكدة أن حتى الفساتين السواريه يفضل أن تكون بسيطة وغير متكلفة.

وأضافت أنه يفضل أن تكون الطرحة من الألوان السادة، مشيرة إلى أن الطرحة ذات النقوش المختلفة تكون مناسبة في بعض الأحيان خاصة لو أن ألوان اللبس سادة، فوقتها تستخدم هذه الطرح لكسر ألوان الملابس السادة، كما أنها تتناسب مع الأزياء الصيفية ويفضلها العديد من الفتيات.

وأشارت إلى أن الألوان الزاهية والفاتحة هي موضة الإيشاربات والطرح في صيف 2020، مؤكدة أن الأبيض والأسود هما سيدا الألوان طوال فصول السنة.

موضة لفات الطرح لفات الطرح بلوجر

المرأة والأسرة