الصفوة
  • Dar al emarat
• صعيد مصر ... ممر التنميةعرس حزب أبناء مصر..الجمعية العمومية تجدد الثقة لمدحت بركات رئيسا للحزباليوم.. مدحت بركات يواصل الرد على أكاذيب محمد ناصر في ”كلام في السياسة”مدحت بركات: قضية سد النهضة أمن قومي لمصر ومسألة حياة أو موتالدكتورة أسماء أبوغزالة: الرئيس فتح العديد من مجالات الاستثمار.. ونفخر بها جميعًا (فيديو)الدكتورة ”أسماء” و”لمياء” يفتتحان الملتقى العربي الأفريقي الأول بمشاركة نجوم الفن والسياسة (فيديو)”سيلوانا دايمون الاماراتية ” تفوز باكبر عقد لتطوير وتنفيذ المشروعات التنموية الحكومية في جنوب السودانتكريم طفل مصرى يحلم بالسفر إلى القمرالسبت القادم.. تحالف الاحزاب يناقش اليات تنشيط عمل اتحادي المرأة والشباب استعدادا لانتخابات المجالس المحليةخلال مؤتمر أخبار اليوم العقاري.. مدحت بركات: السوق المصري حاليا جاذب للاستثمارات العقاريةمدحت بركات:جريدة الطريق تحولت لمنبر لجميع أطياف المعارضة في وقت أمثال محمد ناصر أختبئوا فى الجحورمدحت بركات:تخليت عن صمتى ردا على مزاعم محمد ناصر المفبركة
المرأة والأسرة

6 أدوات مكياج أساسية لبشرة نضرة وعينين جذابتين

مكياج أساسية لبشرة نضرة
مكياج أساسية لبشرة نضرة

تحرص كافة الفتيات الحفاظ على جمالها والظهور دائمًا بشكل متألق وجذاب، ولسنة أولى مايكب، يوجد المزيد من المنتجات الأساسية التى لابد من تواجدها بشنطة الماكياج الخاصة بكِ وهي كالتالي:

كريم الأساس
من الضرورى أن تشمل الشنطة "كريم الأساس" فهو كريم يتم فرده على البشرة بأكملها ليمنحها الصفاء ويوحد لونها من الضرورى أن يتم اختياره بعدما يتم تجربته على منطقة أسفل "الخد" ويكون لون البشرة.

البرايمير
يعد البرايمير أمر ضرورى بالنسبة للبشرة حيث يساهم في عدم تشرب البشرة للمنتجات الكيمائية ويعتبر عازل بين البشرة وبين هذه المنتجات ويعمل على تثبيت الماكياج أيضًا.

البلاشر
يعطي البلاشر لون وردي على الخدين مما يعطي للفتاة مظهر طبيعي لذا مكون رئيسي من منتجات الماكياج.

الروج
يعتبر الروج من أساسيات الماكياج ويتم وضع قبله مرطب شفاة حتى يتم تثبيته على الشفايف ويعطيها مظهر حيوي.

الماسكرا
تعد من مكونات الماكياج التى تعطي مظهر جميل للرموش فإحرصي على اختيار نوع يعمل على كثافة الرموش وظهورها بشكل جيد وتعتبر مدة صلاحية الماسكارا 6 أشهر من بداية استخدامك لها.

الكونسيلر
يعد الكونسيلر من أساسيات الماكياج التى لابد أن تمتلكيها لأنه يخفي الهالات السوداء تحت العين ومن الأفضل اختياره نفس لون البشرة.

المرأة والأسرة