الصفوة
  • Dar al emarat
” محدش غيرى وليل العبابدة ” لـ ”أشرف عتريس”قضية انوف على مسرح قومية المنياافتتاح مركز عالمي للإصلاح والتأهيل بوادي النطرون يضم مجمع محاكم وعنابر وفق المعايير الدولية لحقوق الإنسان.. صور وفيديومدحت بركات يكتب عن نصر أكتوبر في الذكرى الـ48: أكتوبر بطولة لاتنسىبسبب استغلال منصبهما.. وزير الداخلية ينهي خدمة ظابط وأمين شرطةكذب ادعاءات جماعة الإخوان بشأن وفاة مساجين لقصور الرعايةحقيقة القبض على إيمان البحر درويش واحتجازهسيد عيسي : أبطال المارد الأحمر يواصلون الانتصارات وشكرا للرئيس داعم الرياضة الأول في الوطنمجاهد نصار : مُخصصات جهاز تنمية المشروعات ارتفعت لـ1.4 مليار جنيه في مبادرة حياة كريمة الرئاسية لخلق الآلاف من فرص العملسيد الكرماوي : قرارات الرئيس تُعزز العمل القضائي واستقلاليته والتكافؤ للرجل والمرأةزكي عباس  ”مصر تشهد تحولات جذرية في مجال تطوير التعليم طارق الطويل: سياسات السيسي في حوض النيل حولت مصر لقوة إقليمية 
المرأة والأسرة

6 أدوات مكياج أساسية لبشرة نضرة وعينين جذابتين

مكياج أساسية لبشرة نضرة
مكياج أساسية لبشرة نضرة

تحرص كافة الفتيات الحفاظ على جمالها والظهور دائمًا بشكل متألق وجذاب، ولسنة أولى مايكب، يوجد المزيد من المنتجات الأساسية التى لابد من تواجدها بشنطة الماكياج الخاصة بكِ وهي كالتالي:

كريم الأساس
من الضرورى أن تشمل الشنطة "كريم الأساس" فهو كريم يتم فرده على البشرة بأكملها ليمنحها الصفاء ويوحد لونها من الضرورى أن يتم اختياره بعدما يتم تجربته على منطقة أسفل "الخد" ويكون لون البشرة.

البرايمير
يعد البرايمير أمر ضرورى بالنسبة للبشرة حيث يساهم في عدم تشرب البشرة للمنتجات الكيمائية ويعتبر عازل بين البشرة وبين هذه المنتجات ويعمل على تثبيت الماكياج أيضًا.

البلاشر
يعطي البلاشر لون وردي على الخدين مما يعطي للفتاة مظهر طبيعي لذا مكون رئيسي من منتجات الماكياج.

الروج
يعتبر الروج من أساسيات الماكياج ويتم وضع قبله مرطب شفاة حتى يتم تثبيته على الشفايف ويعطيها مظهر حيوي.

الماسكرا
تعد من مكونات الماكياج التى تعطي مظهر جميل للرموش فإحرصي على اختيار نوع يعمل على كثافة الرموش وظهورها بشكل جيد وتعتبر مدة صلاحية الماسكارا 6 أشهر من بداية استخدامك لها.

الكونسيلر
يعد الكونسيلر من أساسيات الماكياج التى لابد أن تمتلكيها لأنه يخفي الهالات السوداء تحت العين ومن الأفضل اختياره نفس لون البشرة.

المرأة والأسرة