الأحد 28 أبريل 2024 مـ 06:40 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

عاجل… تطور جديد في موقف صالح جمعة مع النادي الأهلي

كشف أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، عن تطور جديد في موقف صالح جمعة صانع ألعاب القلعة الحمراء، بعد خروجه من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير المدير الفني للأحمر.

وابتعد صالح جمعة عن تدريبات الأهلي الجماعية خلال الفترة الماضية، بناء على قرار المدير الفني، حيث خاض اللاعب تدريباته في صالة الألعاب البدنية "الجيم".

وكتب أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "صالح جمعه يشارك لأول مره بعد غياب طويل في تدريبات الأهلي الجماعية غدا، فهل تكون بداية جديدة لصالح جمعة".

أزمة صالح جمعة ورينيه فايلر

وتعود أزمة صالح جمعة مع السويسري رينيه فايلر، لبداية تولي المدير الفني السويسري القيادة الفنية للفريق الأول، حيث خرج اللاعب من حسابات المدير الفني بسبب تراجع مستواه البدني.

الأمر الذي لم يقبله صانع ألعاب القلعة الحمراء وخرج في وسائل الإعلام ليتحدث عن أزمته مع المدرب، وتسائل عن سبب ابتعاده عن المشاركة.

وأثارت تصريحات صالح جمعة غصب رينيه فايلر، الذي قرر حرمان اللاعب من التدريبات الجماعية، على أن يخوض المران منفردا في الجيم.

ومنح فايلر إدارة القلعة الحمراء الضوء لرحيل صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال السويسري خلال تصريحات تلفزيونية أنه لا يمانع من انتقال صالح جمعة للزمالك متمنيًا له التوفيق.