الصفوة
  • Dar al emarat
• صعيد مصر ... ممر التنميةعرس حزب أبناء مصر..الجمعية العمومية تجدد الثقة لمدحت بركات رئيسا للحزباليوم.. مدحت بركات يواصل الرد على أكاذيب محمد ناصر في ”كلام في السياسة”مدحت بركات: قضية سد النهضة أمن قومي لمصر ومسألة حياة أو موتالدكتورة أسماء أبوغزالة: الرئيس فتح العديد من مجالات الاستثمار.. ونفخر بها جميعًا (فيديو)الدكتورة ”أسماء” و”لمياء” يفتتحان الملتقى العربي الأفريقي الأول بمشاركة نجوم الفن والسياسة (فيديو)”سيلوانا دايمون الاماراتية ” تفوز باكبر عقد لتطوير وتنفيذ المشروعات التنموية الحكومية في جنوب السودانتكريم طفل مصرى يحلم بالسفر إلى القمرالسبت القادم.. تحالف الاحزاب يناقش اليات تنشيط عمل اتحادي المرأة والشباب استعدادا لانتخابات المجالس المحليةخلال مؤتمر أخبار اليوم العقاري.. مدحت بركات: السوق المصري حاليا جاذب للاستثمارات العقاريةمدحت بركات:جريدة الطريق تحولت لمنبر لجميع أطياف المعارضة في وقت أمثال محمد ناصر أختبئوا فى الجحورمدحت بركات:تخليت عن صمتى ردا على مزاعم محمد ناصر المفبركة
المرأة والأسرة

من الأجرأ .. رانيا يوسف وغادة عبد الرازق تتنافسان بالمايوهات على البحر

الصفوة

كعادتها مؤخرا تصدرت الفنانة رانيا يوسف التريند بعد ظهورها بـ"كاش مايوه"، لتخطف الأضواء عقب خروجها دون أي عمل درامي في موسم رمضان الماضي 2020؛ و تنافست معها الفنانة غادة عبد الرازق، على اثارة الجدل على السوشيال ميديا من خلال ظهورها بإطلالة جريئة ومثيرة على البحر برفقة زوجها.

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإطلالة جريئة.
وظهرت غادة عبد الرازق على البحر بإطلالة جذابة رفقة زوجها، كما تركت شعرها الأسود القصير منسدلا بين كتفيها على طريقة الكيرلي.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت غادة عبد الرازق فى الماكياج على جمال بشرتها مرتدية نظارة شمسية جذابة.

ولم تتكلف بوضع الكثير من الأكسسوارات، واكتفت بالظهور بإطلالتها الجذابة.
ونشرت الفنانة رانيا يوسف صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإطلالة جريئة على شاطئ البحر.

وظهرت رانيا يوسف بـ "كاش مايوه" قصير باللون الأزرق، ومطعم بالألوان الزاهية التى تبرز جمالها ورشاقتها.


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت رانيا يوسف فى الماكياج على جمال بشرتها، وارتدت نظارة جذابة باللون الأبيض، ووضعت أحمر للشفاه.

كما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة، ووضعت قبعة باللون الأزرق تتناسب مع إطلالتها.
 

غادة عبد الرازق زوج غاده عبد الرازق رانيا يوسف على البحر رانيا يوسف جريئه المايوه

المرأة والأسرة