الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 11:18 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة

تمرد عاليا على عائلتها.. تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل ”ليه لأ”

مسلسل ”ليه لأ”
مسلسل ”ليه لأ”

تصدرت الحلقة 4 من مسلسل "ليه لأ"، مؤشرات وتريند الموقع العالمي "جوجل"، والتي بدأت اليوم الأحد، على إحدى منصات المشاهدة الرقمية بالاشتراكات مسبقة الدفع.

ولاقى مسلسل "ليه لأ" استحسان متابعيه بعد عرض أولى الحلقات وأخذ اهتمام جمهور الدراما بعد فترة وجيزة من انتهاء الموسم الرمضاني.

وبدأت أحداث الحلقات الأولى من مسلسل لية لأ للفنانة أمينة خليل بهروب عاليا التي تجسد شخصيتها من حفل عقد قرانها، وخروجها عن المألوف والمعتاد عليه مع عائلتها، لكي ترفض وتقول لأ لأول مرة ورفضها للزواج.

وتوالت الأحداث الحلقة بشجار بين هالة صدقي التي تجسد دور والدة عاليا، بسبب هذا الأمر وحبسها في المنزل ومنعها للذهاب إلى العمل.

وتوالت الأحداث بمحاولة عاليا المشاركة في إحدى المسابقات العالمية وحين فوزها يتم سفرها لمنحة بإحدى جامعات إنجلترا لكي تبحث عن ذاتها ولكن من ضمن شروط هذه المسابقة هو أن تكون مستقلة عام كامل في منزل لوحدها.

وتدور قصة مسلسل ليه لأ حول فتاة تسمى «عاليا» وهي تعاني من ماشكل مع عائلتها بسبب التحكمات الشديدة من قبل أفراد عائلتها.

وتضطر عاليا للتمرد على عائلاتها وقراراتهم وتحكماتهم، لتبدأ مشوار الاستقلال واتخاذ قرارها بنفسها.

وبمجر التفكير في هذا الأمر أصبحت الفناة في مرمى الاتهامات من قبل عائلتها لكنها تحاول السير قدما في طريق حريتها وعدم سيطرة احد عليها.

جدير بالذكر أن أغنية تتر مسلسل ليه لأ للفنانة أمينة خليل تغنيها الفنانة آمال ماهر، وهي اغنية بعنوان «الل قادرة»، ومنذ طرح الأغنية سجلت مشاهدات كثيرة على موقع يوتيوب.

موعد عرض مسلسل ليه لأ والقناة الناقلة

ويعرض مسلسل ليه لأ للفنانة أمينة خليل ابتداء من 6 مايو الجاري على منصة «شاهد» الرقمية، على أن يعرض على شاشات التلفزيون بعد فترة.

وقالت أمينة خليل عن قصة المسلسل إنها موجودة داخل كل بيت مصري، موجهة الشكر لكل من ساهم في عرض العمل بعد تعطله أكثر من مرة.

المسلسل من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين.

اقرأ أيضا:

خالد الجندي: آلاف النساء قتلوا في الصعيد بسبب غشاء البكارة (فيديو)