الأربعاء 8 مايو 2024 مـ 05:03 صـ 29 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

بعد تعافيه هو وزوجته.. محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل إصابته بكورونا (فيديو)

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

كشف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، تفاصيل إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا المستجد.

وأكد مختار، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر2"، اليوم السبت، أنه في اليوم الذي شعر فيه بالتعب كان في لقاء مع وزير الري بنفس اليوم، وحينما عاد من القاهرة للدقهلية توجه للاستراحة ولم يتوجه للمحافظة بعد شعوره بهمدان في الجسم وفقدان حاستي الشم والتذوق، منوهًا بأنه تواصل مع وكيل وزارة الصحة وطلب منه الحضور للاستراحة لعمل مسحة له؛ للتأكد من إصابته من عدمه لمنع نقل العدوى لمن حوله.

ووجه محافظ الدقهلية، الشكر لأهالي الدقهلية على دعواتهم له بالشفاء هو وزوجته، متمنيًا الشفاء لجميع مصابي كورونا على مستوى الجمهورية.

وتابع محافظ الدقهلية: "أنا مسئول ومينفعش أني أخبي تطبيقًا لمبدأ الإفصاح، والإصابة بكورونا مش عيب"، منوهًا بأنه اعتبر إصابته بكورونا أزمة يجب أن يديرها بحكمة، لافتًا إلى أنه طلب من نائب المحافظ إجراء مسحات لجميع المخالطين له بالاستراحة وديوان عام المحافظة، وبلغ عددهم 85 فرد، وجميعهم ظهرت نتائجهم سلبية بما فيها السائقين، ولم يتم نقل العدوى سوى لزوجته فقط، مناشدًا أي مواطن يشعر بأي عرض من أعراض كورونا بالتوجه للمستشفى لإنقاذ نفسه، وعدم نقل العدوى لغيره.

ونوه، بأن برتوكول وزارة الصحة أكثر من فعال، معقبًا: "مشينا على برتوكول وزارة الصحة، وبعد 5 أيام تم عمل مسحة اخرى وتماثلنا للشفاء، والحمد لله أدرت أزمة إصابتي بشكل كويس".

اقرأ أيضا:

38 شهيدا و380 مصابا حصيلة إصابات الأطباء بفيروس كورونا (فيديو)

هل غشاء البكارة من علامات الشرف؟ خالد الجندي يجيب (فيديو)