الأحد 19 مايو 2024 مـ 09:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة

أحمد حسن وزينب.. أسباب هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليهما

أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب

مشكلات لا تنتهي وأخطاء تُرتكب من أجل حفنة من الأموال، يفتلعها اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، حيث تصدرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي، والأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي "جوجل".

وتصدر أحمد حسن وزينب التريند بعد فيديو نشره اليوتيوبر المثير للجدل عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب عن وفاة والد زوجته، مما عرضه لحملة من الهجوم والانتقادات.

ووصل الفيديو مدة الـ17 دقيقة بعنوان "زينب مريضة بسبب وفاة والدها"، وفيه ظهرت زينب بملابس الحداد وتبكى خلال خضوعها للعلاج بالمحاليل الطبية، نظرا لسوء حالتها الصحية، بعد تعرضها لصدمة رحيل والدها وبعدها فقدت جنينها.

وصور أحمد حسن، زوجته زينب على الرغم من سوء حالتها الصحية وانهيارها التام مع تكراره مطالبتها بالتوقف عن البكاء فجاءت أغلب اللقطات المصورة ما بين غرفة النوم، وحديقة المنزل، وهو ما تسبب فى انتقاده بشكل واسع، وبرر ما قام به برغبته فى طمأنة جمهورها على وضعهما بعد غياب 10 أيام عن التواصل أو نشر أى فيديوهات جديدة.

الفيديو الذى لم يمر على نشره سوى 12 ساعة فقط، حقق ما يزيد عن مليون 700 ألف مشاهدة، بجانب حصد آلاف التعليقات وأيضا الانتقادات مع اتهام أحمد حسن انه استغل الواقعة لجلب المزيد من المشاهدات، وأنه لا يراعى حرمة بيته أو الظروف المحيطة به.

اقرأ أيضا:

أسامة كمال: صرفنا 30 مليار دولار لتطوير شبكات الغاز والمنتجات البترولية (فيديو)

أحمد موسى عن انخفاض إصابات كورونا: علينا أن نستمر في اتخاذ احتياطاتنا (فيديو)