الصفوة
  • Dar al emarat
” محدش غيرى وليل العبابدة ” لـ ”أشرف عتريس”قضية انوف على مسرح قومية المنياافتتاح مركز عالمي للإصلاح والتأهيل بوادي النطرون يضم مجمع محاكم وعنابر وفق المعايير الدولية لحقوق الإنسان.. صور وفيديومدحت بركات يكتب عن نصر أكتوبر في الذكرى الـ48: أكتوبر بطولة لاتنسىبسبب استغلال منصبهما.. وزير الداخلية ينهي خدمة ظابط وأمين شرطةكذب ادعاءات جماعة الإخوان بشأن وفاة مساجين لقصور الرعايةحقيقة القبض على إيمان البحر درويش واحتجازهسيد عيسي : أبطال المارد الأحمر يواصلون الانتصارات وشكرا للرئيس داعم الرياضة الأول في الوطنمجاهد نصار : مُخصصات جهاز تنمية المشروعات ارتفعت لـ1.4 مليار جنيه في مبادرة حياة كريمة الرئاسية لخلق الآلاف من فرص العملسيد الكرماوي : قرارات الرئيس تُعزز العمل القضائي واستقلاليته والتكافؤ للرجل والمرأةزكي عباس  ”مصر تشهد تحولات جذرية في مجال تطوير التعليم طارق الطويل: سياسات السيسي في حوض النيل حولت مصر لقوة إقليمية 
المرأة والأسرة

دفعت 100 يورو فحصلت على لوحة لبيكاسو بمليون دولار

لوحة لبيكاسو
لوحة لبيكاسو

فازت سيدة إيطالية بلوحة فنية رسمها الفنان بابلو بيكاسو، تبلغ قيمتها مليون يورو، أو ما يعادل 1.1 مليون دولار، خلال حفل يانصيب خيري مخصص لجمع أموال لصالح إنشاء مشروعات مياه في أفريقيا.

أقرا أيضا :

”حالة نادرة ”وفاة مولود عمره يومان بكورونا في جنوب إفريقيا

اقرأ أيضاً



وستحصل الفائزة، التي تلقت تذكرة اليانصيب هدية، على لوحة "ناتور مورت"، أو الطبيعة الصامتة، وهي لوحة زيتية تجريدية صغيرة على قماش، رسمها الفنان الإسباني بابلو بيكاسو عام 1921، وتصور منضدة وصحفا وكأسا من مشروب الأفسنتين.

وتبلغ قيمة تذكرة اليانصيب 100 يورو فقط، وبذلك تكون السيدة الإيطالية قد حصلت على لوحة بقيمة مليون يورو مقابل 100 يورو فقط.

100 يورو لوحة لبيكاسو

المرأة والأسرة