الصفوة
الأحد 28 يونيو 2026 مـ 05:22 مـ 12 محرّم 1448 هـ
موقع الصفوة
برئاسة أيمن عبدالمجيد.. «معاشات الصحفيين» تنظم أمسية تأبين لعشرة من رموز دار التحرير الأحد 5 يوليو سفارة الهند تحتفل باليوم العالمي الثاني عشر لليوجا 2026 عند جوهرة مصر الخالدة أهرامات الجيزة اللاعب المصري الإيطالي طه أبو المكارم ينافس على بطاقة التأهل لكأس العالم في برجامو متمسكًا باللعب باسم مصر وزير الخارجية ونظيرته البريطانية يترأسان الدورة الثالثة لمجلس المشاركة المصرية البريطانية وزير الاستثمار يفتتح معرض الأهرام لسيارات النقل 2026 «القومي للأشخاص ذوي الإعاقة» يحذر من استغلال الأطفال ذوي الإعاقة في العمل مصر وسويسرا تتفقان على دعم المسار التفاوضي الأمريكي الإيراني واستقرار غزة مدحت بركات يستقبل الشيخ كامل مطر في لقاء ودي حاشد بمنشية القناطر بحضور قيادات القبائل والعائلات المصرية لقاء ودي حاشد بمنشية القناطر يجمع الشيخ كامل مطر بقيادات القبائل والعائلات المصرية «ممر شرفي من حفظة القرآن».. استقبال أسطوري للحاجة وفاء بعد عودتها من الحج سالم الجازولي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك بالعلم المصري.. طه أبو المكارم يحسم مواجهته الـ 66 في مسيرته بالتعادل أمام بطل إيران

شاب يحاول الانتحار بـ«حبوب الغلة» في البحيرة

انتحار - صورة تعبيرية - صورة أرشيفية
انتحار - صورة تعبيرية - صورة أرشيفية

حاول شخص الانتحار عن طريق تناول حبوب الغلة في مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة.

تلقي اللواء مجدي القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة الدلنجات بوصول «عبدالعزيز .ع»، 47 سنة، إلى المستشفى العام مصاب بتسمم فسفوري نتيجة تناول قرص حفظ الغلال خلال محاولة انتحار.

أقرا أيضا :

الاعتداء على طبيب في مستشفى طنطا الجامعي (صورة صادمة)

وتم تشكيل فريق بحث لمعرفة أسباب تناول المصاب للحبوب السامة ، وتم عمل الإسعافات والفحوصات الطبيبة اللازمة، ونقل المصاب إلى مركز السموم بمستشفى إيتاى البارود المركزي.