الخميس 25 أبريل 2024 مـ 07:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

قصة تدوينة ”يابن الفرخة”.. التريند الأول على تويتر

تويتر
تويتر

انتشر فى الساعات القليلة الماضية على موقع التدوينات الشهير "تويتر"، هاشتاجا بعنوان "يابن الفرخة"، وذلك بعد قيام أحد الأشخاص بكتابة تدوينة لاَخر بالفرانكو، وانطلقت التدوينات والتعليقات عليها حتي أصبحت الترند.

وذكر أحد رواد "تويتر" أن القصة بدأت بعد قيام شخص أنشأ حساباً على تويتر فى 2019 بقوله لاَخر والذي أنشأ حسابه حديثاً فى 2020، "يابن الفرخة"، بعد أن قال له الاخير بأن تويتر "أصبح للجميع ولم يكن مثل ما كان " ومنها انطلق الهاشتاج ليصبح الأول على تويتر، وأخذ رواد الموقع التدوينة وتداولوها.

وعلق أحد الأشخاص على التدوينة قائلاً "CEO of yabn el farkha".

وعلق اَخر، قائلاً: "قد لا ينام أحدهم بسب كلمة قالها ابن الفرخة.

بينما غرد اَخر قائلاً:

وغرد اَخر بعد صعود الهاشتاج على الترند قائلاًَ: "تخيل ان واحد بيشتم واحد على تويتر بيقوله يابن الفرخة.. والموضوع بقى ترند فى توتنهام وحوار ما يعلم بيه إلا ربنا".

بينما غرد اَخر ممازحاً ارتفاع هاشتاج "يابن الفرخة" ليصبح الأول على تويتر، قائلاً: "لما الفراخ تصحي الصبح وتلاقي نفسها ترند".

وذكر اَخر على تدوينة "يابن الفرخة" ، قائلاً باقى الشتايم Vs ابن الفرخة.

ومازح اَخر قائلاً، لما تقول لواحد يا ابن الفرخة ويزعل منك".

وقال اَخر، "تخيل لما تبقي بتتخانق مع حد ويقولك "يابن الفرخة"، حاجة مهينة جداً.

بينما استخدم اَخر مشهد محمد سعد معلقاً " لااا مش أنا اللي يتقالي يا ابن الفرخة ياب بكر بيه.

وعلق اَخر على التدوينة بعد أن أصبحت الترند الأول على تويتر مستخدماً مشهد الفنان خالد الصاوي، قائلاً "والله انا نمت.. لما صحيت لقيت #ابن الفرخة تريند أول فى مصر".

جدير بالذكر أن موقع تويتر، هو موقع أمريكي للتواصل الإجتماعي، ويقدم خدمة التدوين المصغرة، والتي تتيح لمستخدميه إرسال التغريدات والتي من الممكن أن تتم إعادة تغريدها أو الإعجاب بها من الاَخرين، وتبلغ التدوينة بحد أقصى 280 حرفا للرسالة الواحدة.

ويمكن للأصدقاء قراءة التدوينة من صفحاتهم مباشرةً أو عند زيارتهم لملف المستخدم الشخصي، بالإضافى إلى إمكانية استقبال الردود والتحديثات عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهم.