الجمعة 3 مايو 2024 مـ 04:44 صـ 24 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

محافظ الجيزة يوجه بسرعة إنهاء أعمال المركز الطبي بمشروع إسكان دهشور

مشروع الإسكان الاجتماعي بدهشور
مشروع الإسكان الاجتماعي بدهشور

وجه محافظ الجيزة أحمد راشد بضرورة الانتهاء من أعمال التشطيبات والتجهيزات المتبقية بالمركز الطبي بمشروع الإسكان الاجتماعي بدهشور، وتوصيل المرافق له وتوفير الأطقم البشرية؛ لتشغيله في أسرع وقت ممكن؛ لما له من أهمية قصوى في خدمة الأهالي.
واستمع راشد - خلال لقائه اليوم الثلاثاء، بالمواطنين للاستماع إلى مشكلاتهم بحضور التنفيذيين المسؤولين عن مسار الشكوى - لشكوى مواطنة تتضرر من عدم تنفيذ قرار الإزالة الصادر لعقار بشارع "محمد خلف" بالدقي، وعدم قيام الحي بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الانتهاء من اتحاد شاغلين ذات العقار.
ووجه رئيس حي الدقي بإزالة الأعمال المخالفة وسرعة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة؛ للانتهاء من انعقاد الجمعية العمومية للعقار بعد التأكد من عدم وجود نزاع قضائي يوقف التنفيذ.
كما بحث طلب مواطن يشتكي من إعادة تشغيل محل بشارع الدقي بعد أن قام الحي بغلقه وتشميعه الشهر الماضي إلا أن صاحب المحل قام بفض الشمع وإعادة تشغيله دون الحصول على التراخيص اللازمة، موجهًا رئيس الحي بإعادة غلقه وتشميعه وقطع المرافق ورفع العدادات عنه والتصدي بكل حزم وقوة لكل من يخالف القانون.
واستمع المحافظ لشكوى مواطن آخر يتضرر من وجود عقار بقرية "برويش" خالف الرسومات الهندسية الصادر على أساسها الترخيص، وقام ببناء سور واستغلال الممرات المؤدية لقطع الأراضي المجاورة على الرغم من قيامه بالتقدم بطلب تصالح وجاري دراسته بمعرفة اللجنة الفنية.