السبت 18 مايو 2024 مـ 11:51 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة

خضيرة لاعب يوفنتوس يجري عملية جراحية في الركبة ويغيب نحو 3 أشهر

تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي، نبأً غير سار بعد إصابة اللاعب الألماني سامي خضيرة في الركبة اليسرى، أجرى على إثرها عملية جراحية، وسيغيب لفترة طويلة عن الملاعب.

وأجرى خضيرة عملية جراحية ناجحة بالركبة، أمس الأربعاء، في أوجسبورج بألمانيا، ليغيب عن صفوف "السيدة العجوز" لفترة طويلة تمتد إلى 3 أشهر وربما أكثر من ذلك.

وذكر موقع (توتو ميركاتو) أن إصابة خضيرة تفتح باب الأمل أمام مواطنه إيمري تشان متوسط ميدان اليوفي، والذي استبعد من حسابات المدير الفني ماوريسيو ساري، سواء في منافسات الدوري أو دوري أبطال أوروبا.

ورغم مشاركته في بعض مباريات الدوري الإيطالي، إلا أن إيمري استُبعد من قائمة الفريق في مسابقة دوري الأبطال بجانب ماريو ماندزوكيتش.

وأضاف الموقع أن خضيرة مع إصابته الطويلة والتي قد تتخطى حاجز الثلاثة أشهر، فإن الفرصة الآن جاءت لإيمري تشان، موضحا أن الأسابيع المقبلة ستكون حاسمة لاكتساب ثقة مدربه ساري، واستبعاد فكرة مغادرة تورينو.

يذكر أن إيمري هو أحد أبرز اللاعبين القريبين من الرحيل عن صفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، بالإضافة إلى ماندزوكيتش الذي لا يتدرب مع الفريق حتى الآن.