الصفوة
  • Dar al emarat
كذب ادعاءات جماعة الإخوان بشأن وفاة مساجين لقصور الرعايةحقيقة القبض على إيمان البحر درويش واحتجازهسيد عيسي : أبطال المارد الأحمر يواصلون الانتصارات وشكرا للرئيس داعم الرياضة الأول في الوطنمجاهد نصار : مُخصصات جهاز تنمية المشروعات ارتفعت لـ1.4 مليار جنيه في مبادرة حياة كريمة الرئاسية لخلق الآلاف من فرص العملسيد الكرماوي : قرارات الرئيس تُعزز العمل القضائي واستقلاليته والتكافؤ للرجل والمرأةزكي عباس  ”مصر تشهد تحولات جذرية في مجال تطوير التعليم طارق الطويل: سياسات السيسي في حوض النيل حولت مصر لقوة إقليمية رواد السوشيال لـ ”حسام بهجت” هل أنتم فاكر أن الشعب هيفضل ساكت علي الخونة والعملاء؟؟الخيانة... الوفاء ... اختياررواد السوشيال ميديا لـ ” ممدوح حمزة ” الشعب كشف خيانتك وعمالتك وأساليب تحريضك للبسطاء وتشويهك للدولة المصريةالسوشيال ميديا لـ«جمال عيد وحسام بهجت»: لن ننسى دعمكم للجماعة الإرهابية ومتاجرتكما بدماء الشهداءمحمد سعيد الدابي وقف إطلاق النار في غزة تاريخي ويحسب للدبلوماسية المصرية بقيادة السيسي
رياضة

تجاوزت 1 مليار عملية تنزيل

انطلاق أول تصفيات كأس العالم للمنطقة العربية في“مواجهة الأبطال -MLBB”

الصفوة

دبي 25 يوليو 2022:
أعلنت لعبة “مواجهة الأبطال -MLBB“ في 22 يوليو الجاري عن إطلاقها أول تصفيات كأس العالم في المنطقة العربية وهي من أكبر بطولات الرياضة الإلكترونية في المنطقة. وجاء الإعلان عبر حساب اللعبة في مواقع التواصل الاجتماعي وفيه "سوف تطلق أول تصفيات كأس العالم في المنطقة العربية (واسمها الرسمي - التصفيات العربية لبطولة M3). راعي البطولة هذه المرة هو HUAWEI AppGallery، وهو ثاني تعاون لهم في المنطقة العربية."          
 
وفقًا للإعلان الرسمي، سوف يحصل الفائزون الثلاثة الأوائل في هذه البطولة على جائزة قدرها 50000 دولار، وسوف يحصل البطل على التأهل لتمثيل المنطقة العربية للمشاركة في البطولة العالمية (والذي يشار إليه باسم "M3" أدناه). مواجهة الابطال -MLBB سوف تكون مسؤولة عن تذاكر الطيران ورسوم الإقامة خلال بطولة M3. علاوة على ذلك، سوف يحصل كل لاعب يحضر هذه البطولة على كوبونات HUAWEI AppGallery بقيمة 5 دولارات. تعتبر هذه البطولة من أكبر بطولات الرياضة الإلكترونية في المنطقة العربية. 

 مواجهة الابطال -MLBB : من المعروف أن هي أكثر ألعاب الموبا (Multiplayer Online Battle Arena) شهرة في الشرق الأوسط. وفقًا لقائمة قوقل الأكثر مبيعًا، فهي الآن تحتل المرتبة الثانية في الإمارات العربية المتحدة، المرتبة 4 في قطر، المرتبة 7 في المملكة العربية السعودية والكويت. إلى جانب ذلك، تجاوز عدد مرات تنزيل اللعبة 1.2 مليار، وأصبحت واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم. من أجل منح جميع اللاعبين تجربة أفضل، أقامت مواجهة الأبطال -MLBB العديد من الأحداث في بلدان مختلفة وأصبحت الآن أجمل المناظر في لعبة الجوال.

رياضة