الصفوة
  • Dar al emarat
• صعيد مصر ... ممر التنميةعرس حزب أبناء مصر..الجمعية العمومية تجدد الثقة لمدحت بركات رئيسا للحزباليوم.. مدحت بركات يواصل الرد على أكاذيب محمد ناصر في ”كلام في السياسة”مدحت بركات: قضية سد النهضة أمن قومي لمصر ومسألة حياة أو موتالدكتورة أسماء أبوغزالة: الرئيس فتح العديد من مجالات الاستثمار.. ونفخر بها جميعًا (فيديو)الدكتورة ”أسماء” و”لمياء” يفتتحان الملتقى العربي الأفريقي الأول بمشاركة نجوم الفن والسياسة (فيديو)”سيلوانا دايمون الاماراتية ” تفوز باكبر عقد لتطوير وتنفيذ المشروعات التنموية الحكومية في جنوب السودانتكريم طفل مصرى يحلم بالسفر إلى القمرالسبت القادم.. تحالف الاحزاب يناقش اليات تنشيط عمل اتحادي المرأة والشباب استعدادا لانتخابات المجالس المحليةخلال مؤتمر أخبار اليوم العقاري.. مدحت بركات: السوق المصري حاليا جاذب للاستثمارات العقاريةمدحت بركات:جريدة الطريق تحولت لمنبر لجميع أطياف المعارضة في وقت أمثال محمد ناصر أختبئوا فى الجحورمدحت بركات:تخليت عن صمتى ردا على مزاعم محمد ناصر المفبركة
الأخبار

شركة دار الإمارات تستثمر في مصر بالمليارات

شركة دار الإمارات
شركة دار الإمارات

في خطوة لتوطين العلاقات الإماراتية المصرية، وضخ مزيد من الاستثمارات، تسعى شركة دار الإمارات أكبر مشروعاتها الاستثمارية في مصر، خلال الأيام القادمة.

ومن جهته قال فهمي مخير، رئيس مجلس أدارة شركة دار الأمارات، إنه يسعى من خلال استثماراته لعدة أهداف أهمها ضخ استثمار رابح في في مصر التي تعد من أهم الدول على الساحة الاستثمارية حاليا، مؤكدا أن مصر من أقوى الدول التي أثبتت صلابتها وتماسكها خلال أزمة فيروس كورونا المستجد.

شركة دار الإمارات


وأكد فهمي مخير، أن الاستثمارات التي تنوي خوضها شركته، ستعمل على تشغيل عدد كبير من الشباب.
وتابع، أن شركته تسعى ل تحقيق عائد استثماري مضمون للاخرين عن طريق استثمارهم في العقارات والمشروعات المختلفة.

اقرأ أيضاً

قد يهمك أيضا:

مشروعات عملاقة ووحدات سكنية.. دار الإمارات تنعش الاستثمار العقاري بمصر

ننشر تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بممثلي قطاعي التطوير العقاري والمقاولات

شركة دار الإمارات دار الإمارات مصر تطوير عقاري

الأخبار